Skip to main content
الرجوع إلى الشرق الأوسط
ماكنزي في الشرق الأوسط

الرياض

الرجوع إلى الشرق الأوسط
ماكنزي في الشرق الأوسط

الرياض

يعمل مكتب ماكنزي في المملكة العربية السعودية على مساعدة القادة السعوديين من أجل تحقيق كامل إمكانات المملكة المتمثلة في إرساء طبقة وسطى نابضة بالحياة تتمتع بمستوى معيشي مناسب وتتميز بمنظومة قائمة على قطاع خاص على مستوى عالٍ من التنافسية وقطاع عام معاصر.

حققت المملكة العربية السعودية خلال السنوات الماضية نموًا هائلاً، ولكنها مع ذلك لا زالت تتمتع بحجم كبير من الإمكانات التي يمكن تحقيقها في المستقبل. وانطلاقًا من ذلك، فإننا ننظر إلى عملنا في المملكة كمصدر فخر وأهمية كبيرة بالنسبة لنا لأنه يركز على مساعدة المملكة على إطلاق العنان لإمكانات الشباب السعودي. ويشمل ذلك قطاعات التعليم والتوظيف وخلق فرص العمل ومساعدة الشركات السعودية على أن تحتل مكانةً ريادية على المستوى الإقليمي والعالمي والابتكار في مجالات الأعمال المصرفية الإسلامية والعمل الخيري والقطاع العام. يرتكز عملنا في المملكة بشكل رئيسي على الالتزام العميق برعاية وتعزيز الجيل القادم من القادة السعوديين.

الوظائف

العمل في الرياض

نحرص على توظيف الكفاءات المتميزة من المملكة العربية السعودية ومختلف أنحاء الشرق الأوسط والعالم. ونقدم لموظفينا فرصة لا تضاهى للنمو على المستوى المهني والشخصي وفي نفس الوقت نمنحهم الفرصة لبناء علاقات قوية أثناء مساعدة المؤسسات الكبرى على تحويل أدائها.

اطلع على الوظائف الشاغرة في مكتب الرياض

هل قدمت طلبًا؟

كن مستعدًا للمقابلة

نساعد عملائنا كل يوم على حل أصعب المشاكل التي تواجههم، وبناء قدراتهم، وتحقيق نتائج أفضل.

مكتبنا

الرياض

برج المملكة
الطابق 23
ص. ب.
54517
الرياض 11524
المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف: +966 (11) 212 3600
رقم الفاكس: +966 (11) 212 3800

https://maps.google.com/maps?q=24.713309,46.674385&z=15

أكثر من 140

مكتب حول العالم

تواصل مع ماكنزي الشرق الأوسط